الرئيسية / اسطنبول الأسيوية/ شقق/

مشروع نيفاديوم إسطنبول

BR-333 | مشروع نيفاديوم إسطنبول

مشروع نيفاديوم إسطنبول
مشروع نيفاديوم إسطنبول
مشروع نيفاديوم إسطنبول
مشروع نيفاديوم إسطنبول
مشروع نيفاديوم إسطنبول
مشروع نيفاديوم إسطنبول

ملخص المشروع

حالة العقار قيد الانشاء
جميع التصنيفات شقق
المنطقة اسطنبول الأسيويةكارتال
المساحات 57, 82 متر مربع
عدد الغرف 1+1, 2+1
الأسعار تبدأ من 189,000 USD

وصف المشروع

مشروع نيفاديوم إسطنبول يقع في موقع استراتيجي في منطقة كارتل، ويوفر سرعة وسهولة الوصول إلى طريق D100 السريع، وهو امتداد للطريق السريع 5-E. يتميز الموقع الفريد للمشروع بقربه من رصيف كارتل الساحلي وشارع بغداد، مما يوفر خيارات نقل متعددة برية وبحرية وجوية.

ما يميز المشروع

.عندما نتحدث عن مكانته الاستراتيجية، فإنه يبعد مسافة 19 كم فقط عن مطار صبيحة جوكشان، و23 كم عن جسر شهداء الخامس عشر من تموز، و25 كم عن جسر السلطان محمد الفاتح. ولكن الجمال لا يقتصر على ذلك، فهو يتمتع بالقرب الفائق من خط القطار السريع وجسر الخليج، مما يسهم في تقليل مدة السفر بين إسطنبول وإزمير إلى مدة لا تتجاوز 5.3 ساعات.

.وما يزيد من رونقه، هو محاطه الجميلة بالعديد من المعالم الحكومية الهامة، بما في ذلك قصر كارتل العدلي البديع ومركز كارتل المالي الراقي. كما يتوسط العديد من المستشفيات الراقية والمراكزالصحية ومراكز التسوق الفاخرة، مما يضفي عليه لمسة من الفخامة الفائقة.

.وعندما تستقر فيما يقدمه نيفاديوم إسطنبول، ستتغير نظرتك للحياة بشكل جذري. حيث يمنحك أسلوب حياة فاخر يفوق كل توقعاتك، من خلال مرافقه الرائعة مثل مركز اللياقة البدنية المتكامل ومناطق اللعب للأطفال وممرات المشي الخلابة، بالإضافة إلى المسابح المنعشة والساونا المريحة ومراكز التسوق المتنوعة. فهو يقدم لك تجربة حياتية اجتماعية فريدة من نوعها، تغير نظرتك للعالم وتضفي لمسة من الرفاهية الفاخرة على حياتك.

استمتع بالترفيه والتواصل في هذا المشروع الذي يعتبر بمثابة قلب الحياة الاجتماعية في إسطنبول. يوفر لك مساحاتنا الاجتماعية الراقية تجربة استثنائية مع مسابح داخلية، ومواقف سيارات مغلقة، ومسارات للمشي والركض، ومنطقة لعب للأطفال، وملعب تنس، وملعب رياضي، وملعب كرة القدم الصغير.

 يبعد مشروع نيفاديوم NEVADIUM

  • علي بعد 19 كيلومتر من مطارعن مطار صبيحة جوكشا.
  • علي بعد 23 كيلومتر جسر شهداء الخامس عشر.
  • علي بعد 35 كيلومتر جسر السلطان محمد الفاتح.

جدول الأسعار

1+1 57 متر مربع 202,000 USD 202,000 USD
2+1 82 متر مربع 189,000 USD 276,000 USD

test text